• خيارات الرؤية


    • حجم الخط

      • A+
      • A
      • A-

    • استمع للصفحة

  • English

1. المعلومات الشخصية والبيانات

1.1 يقر العميل بأن تزويد المركز من قبله بالمعلومات الشخصية والبيانات يعتبر بمثابة موافقة من قبله على معالجة واستخدام المركز للمعلومات الشخصية والبيانات حسب ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية
1.2 يقوم المركز - على سبيل المثال لا الحصر – بجمع المعلومات الشخصية والبيانات التالية:

اسم العميل وعنوانه البريدي والالكتروني.

تاريخ الميلاد.

رقم الهاتف والموبايل والفاكس للعميل.

أية معلومات اضافيه يتم جمعها حين التسجيل و / أو عمليات مسح ضوئي.

 

2.استخدام البيانات التي يتم جمعها

2.1 سيقوم المركز – على سبيل المثال لا الحصر – باستخدام البيانات للغايات التالية:

وتطوير الموقع والخدمات.

القيام بالمعاملات المطلوبة من قبل العميل وتحصيل المبالغ المستحقة عليه.

تقييم وتحليل البيانات لغايات تطوير وتحسين الخدمات المقدمة من قبل المركز.

تقديم خدمات تهدف الى تلبية احتياجات المستخدم.

الاتصال بالمستخدم لتقديم معلومات او الاستفسار عن الامور الفنية.

 
2.2 سيقوم المركز بتخزين المعلومات الشخصية في اي موقع يراه مناسبا ، يقر المستخدم من خلال استخدامه للموقع بان يقوم المركز بعملية تخزين او نقل المعلومات لاي مكان يراه مناسبا.
 

3. يقر المستخدم ويتعهد بالتالي:

ان جميع المعلومات والبيانات المقدمه من قبله هي صحيحة ودقيقة وكامله.

ان جميع البيانات والمعلومات المقدمه من طرفه قابلة للنشر لغايات تقديم الخدمه وانه بموجب هذا البند يتعهد المستخدم بحماية المركز وتحمله اية مسؤولية او اضرار مباشرة او غير مباشرة ناتجه عن اخلاله بهذا البند.

بمنح المركز حق استخدام المعلومات والبيانات المزودة من قبله في أية خدمات مقدمة من قبل المركز ، سيتم حصر المعلومات التي يتم افصاحها لاي اطراف ثالثه بالمعلومات الواجب معرفتها لغايات معينه وسيتم ابلاغ الاطراف الاخرى بسرية الملعومات المزودة.

 

4. أمن البيانات

يبذل المركز جهدا لحماية المعلومات والخدمات المقدمه ، يقر المستخدم باستخدامه للموقع والتراسل من خلاله حيث ان شبكة الانترنت غير امنه يمكن ان يتيح ذلك فرصة لاطراف اخرى بالحصول على بعض المعلومات بطرق غير قانونية.

يقر المستخدم ويتعهد بأن يحافظ على سرية كلمة السر – ان وجدت – وان لا يكشف عنها تحت اي ظرف لطرف ثالث ويتوجب على المستخدم ان يتاكد من خروجه من الموقع في حالة استخدام اكثر من شخص لنفس الجهاز.

مراقبة وحفظ الرسائل الالكترونية او اي تراسل للمعطيات التي يقوم بها المستخدم من اجل الحفاظ على امن البيانات ومنع اي استخدام غير قانوني للموقع وذلك لغايات مراقبة جودة وتحسين العمل وذلك ضمن الحدود القانونية المسموح للمركز العمل بها ضمن التشريعات السارية.

لن يقوم مركز ادارة النفايات – ابوظبي – بتخزين أي تفاصيل أو معلومات عن بطاقات الائتمان / الخصم المباشر أو بيعها أو المشاركة بها أو تأجيرها إلى أي طرف ثالث
 
يمكنك الدفع للخدمات المتوفرة بالموقع عن طريق بطاقات الائتمان او بطاقات الخصم المباشر (فيزا كارد أو ماستركارد) وسيكون الدفع الالكتروني بالدرهم الإماراتي.
 

5. التعويض

يقر المستخدم بانه لا يحق له باي حال من الاحوال بأية تعويضات في حالة عدم موافقته على التزام بسياسة الخصوصية او في حالة عدم رضاه بالموقع ويقر المستخدم بانه اذا لم يقبل بأي جزئية بالموقع او أية خدمات مقدمه فان التعويض الوحيد والشامل هو عدم الاستمرار في استعمال الموقع.

إستطلاع الرأيx