تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
 
:: inner header ::
آمر ... و فالك طيب
amer.jpg
 

يقوم تدوير (مركز ادارة النفايات – أبوظبي) باطلاق مبادرة (أمر ,, و فالك طيب) و التي يستهدف من خلالها المتعاملين مع إدارة التراخيص و التعرفة, و تأتي هذه المبادرة انطلاقاً من حرص تدوير على توطيد علاقاته مع المتعاملين ونشر ثقافة التميز والإبداع الوظيفي في خدمة المتعاملين إلى جانب فتح قنوات متعددة للاتصال بين المتعامل و تدوير. 

و يحرص تدوير من خلال المبادرة على تحقيق أفضل المعايير للوصول الى التفوق في مجال خدمةالمتعاملين إلى جانب رفع مستوى رضا المتعاملين وتحقيق نتائج ايجابية وفقا لتحليل علمي لصوت المتعامل و بأسلوب راق يعكس توجهات وأهداف الإدارة والمركز بشكل عام والذي يأكد بدوره على التزام إدارة تدوير بتطبيق معايير الإدارة الجيدة مع المتعاملين من حيث تطوير وتحسين أسلوب تقديم الخدمة و الوصول الى المعلومة و إنجاز معاملات الجمهور في الوقت المحدد وبكفاءة عالية.

و تمثل هذه المبادرة إضافة نوعية جديدة نحو تعزيز ثقة العميل مع إدارة التراخيص و التعرفة و المركز بشكل عام, و إشعار العميل بأهميته بما ينسجم تماماً مع التوجهات الإستراتيجية لتدوير, و الالتزام بالقيام بواجباته تجاه عملائه بكفاءة وبشكل يرضي متلقي الخدمة محققاً بذلك رضا العميل وتحقيق الأهداف الإستراتيجية

 

سياسة التعامل مع ملاحظات المتعاملين

الهدف
تهدف سياسة التعامل مع ملاحظات المتعاملين إلى توفير قنوات اتصال متعددة و لتلبية متطلبات جميع شرائح المتعاملين وضمان التعامل مع شكاويهم و ملاحظاتهم بطريقة فعالة ومرنة تتماشى مع ثقافة التميز التي تتبناها خدمة المتعاملين في ادارة التراخيص و التعرفة. لذلك فإننا نضمن النظر في جميع الملاحظات بأسلوب يتماشى مع أفضل الممارسات في هذاالمجال. نرحب بكافة ملاحظات عملائنا الأعزاء لما لها من دور أساسي في استمرارية العمل بأداء متميز و بناء وتطوير الخدمات التي نقدمها بما يخدم مصلحة العميل أولا.​

السياسة
تلتزم إدارة خدمة المتعاملين بمبادئ أساسية عند التعامل مع ملاحظات المتعاملين: الرؤية الواضحة، سهولة التواصل معنا،سرعة الاستجابة ، الموضوعية و الشفافية، السرية التامة، التركيز على متطلبات المتعاملين، التحسين و التطوير المستمر.

نطاق العمل
يتم تطبيق المبادرة على جميع الملاحظات التي يتم تسليمها من قبل المتعاملين تدوير و التي تشمل الشكاوي, المقترحات,الاستفسارات, الثناء, طلب اجتماع, و الملاحظات العامة حول الخدمات المقدمة من خلال ادارة التراخيص و التعرفة.



يتوفر طرق متعددة للتواصل مع تدوير سواءا لتقديم ملاحظة أو استفسار أو شكوى أو شكر أو طلب عقد اجتماع, و تتضمن قنوات التواصل التي تم توفيرها ما يلي :

1- الموقع الالكتروني لإدارة التراخيص و التعرفة​يقدم الموقع الالكتروني معلومات مفصلة عن جميع المواضيع المتعلقة بالتعرفة و التراخيص و خدمة ​​المتعاملين من خلال الرابط: licensing.tadweer.ae​​

​2- البريد الالكتروني: يقوم فريق العمل المحترف بالتعامل مع جميع ملاحظات المتعاملين التي يتم استقبالها من خلال البريد الالكتروني  باستخدام أفضل التقنيات الالكترونية في مجال التعامل مع المراسلات الالكترونية, حيث يمكن إرسال الملاحظات والاستفسارات على البريد الالكتروني:  info@cap-cwm.com  
كما يمكن ارسال الشكاوي على البريد الالكتروني: complaints@cap-cwm.com

3- نموذج ملاحظات العملاء: يتيح نموذج ملاحظات المتعاملين الفرص للمتعامل لتقديم ملاحظاته حضوريا من خلال تعبئة النموذج و وضعه ​بصندوق مبادرة أمر .. وفالك طيب المتوفر في جميع مراكز الخدمة المنتشرةفي امارة أبوظبي, و يتم تجميع النماذج و الردعلى  ملاحظات المتعاملين من خلال فريق العمل للأطلاع على نموذج الملاحظات يرجى الضغط على الرابط: ​نموذج ملاحظات العملاء

​4- الحضور الشخصي: يمكن للمتعامل تقديم ملاحظاته و استفساراته من خلال مقابلة موظف خدمة المتعاملين و الذي سوف يقوم باستقبال المتعامل و استلام ملاحظاته و استفساراته والأجابة عنها مباشرة أو  ارسالها للمختصين لتعامل مع الحالات الواردة و الرد عليها في الحال  طلب عقد اجتماع

5- قنوات التواصل الاجتماعي: تتيح قنوات التواصل الاجتماعي الفرصة للمتعاملين تقديم ملاحظاتهم و استفساراتهم من خلال زيارة صفحة تدوير-ادارة التراخيص و التعرفة على الفيسبوك و تويتر و الانستغرام

6- الموقع الالكتروني لحكومة أبوظبي ​: يمكن للمتعاملين تقديم ملاحظاتهم و استفساراتهم  وشكاويهم من خلال موقع حكومة أبوظبي على الشبكة العنكبوتية على مدار الساعة www.abudhabi.ae

7- مركز اتصال حكومة ابوظبي: يقوم مركز اتصال حكومة أبوظبي باستقبال ملاحظات المتعاملين على مدار الساعة من خلال الاتصال على الرقم 800555

8- الفاكس​ ​: يستطيع المتعامل تقديم ملاحظاته و استفساراته من خلال ارسالها عبر الفاكس 026904907 وسيتقوم فريق العمل باستلام الفاكس و الرد على المتعامل بأسرع وقت.

Social-Media-Icons.jpg
Feedbackform-buttonAR.jpg
Meeting-button.jpg
800555.jpg

 


​​​
​​​​​​​​​​
​​​​​​​​​​​​​​​​​​​