• خيارات الرؤية


    • حجم الخط

      • A+
      • A
      • A-

    • استمع للصفحة

  • English
​الخدمات الالكترونية 
​​من منطلق حرص حكومة دولة الامارات العربية المتحدة نحو المضي قدما في إستحداث و تطوير الخدمات, وفي إطار حرص تدوير (مركز ادارة النفايات – أبوظبي) للوصول إلى أعلى مستويات الرضى لمتعامليه بمختلف فئاتهم, و تقديم خدماته بجميع قنوات التواصل الحديثة, فقد قام مركز ادارة النفايات - أبوظبي بإطلاق الخدمات الإلكترونية لمنتجي النفايات و مزودي الخدمات البيئية.

تعتبر الخدمات الالكترونية إحدى مبادرات تدوير (مركز ادارة النفايات – أبوظبي) التي أطلقها مؤخرا   في سبتمبر  2014 , حيث تسهل على منتجي النفايات و مزودي الخدمات البيئية المسجلين لدى تدوير طلب أي من الخدمات المطبقة  الكترونيا عبر الانترنت, حيث تتيح هذه الخدمة للمنشأة التي قامت بالتسجيل في الخدمة على سبيل المثال لا الحصر ما يلي :.
  • ​تقديم طلب للحصول على شهادة عدم ممانعة لمنتجي النفايات للتجديد
  • تقديم طلب للحصول على شهادة عدم ممانعة لإضافة/حذف نشاط
  • تقديم طلب للحصول على تصريح مزاولة مهنة لمزودي الخدمات البيئية للتجديد
  • تقديم طلب للحصول على تصريح مزاولة مهنة لمزودي الخدمات البيئية لإضافة / حذف نشاط​
  • تقديم طلب لإضافة أو حذف مركبة ناقلة للنفايات
  • دفع جميع أنواع الرسوم الكترونيا من خلال البطاقة الائتمانية​​
  • تحديث بيانات المنشأة
  • اضافة رصيد​​
و ستتمكن المنشأة المستفيدة من الخدمة من معرفة حالة حساب المنشأة, و الدخول لتفاصيل الحساب و الأنشطة و المركبات و المبالغ المالية المدفوعة, و المترتبة على المنشأة, و حالة الطلبات المقدمة ... الخ.

إن الخدمات الالكترونية تعد إضافة هامة إلى باقة الخدمات التي يقدمها تدوير (مركز ادارة النفايات – أبوظبي) و زيادة قنوات التواصل مع العملاء و تقديم خدمات أفضل تلبي طموح جميع شرائح المجتمع, و تحافظ على المستوى العالي من الأداء والتحسين المستمر للخدمات المقدمة للمتعاملين بطريقة أمنة و سهلة تضمن تقديم خدماتنا على مدار الساعة, طوال أيام الاسبوع, و من أية مكان كان.

 
الجمهور :
​جميع المنشأت المسجلة لدى تدوير (مركز ادارة النفايات – تدوير)

خطوات عملية التسجيل في الخدمات الالكترونية:​
  1. ​تعبئة طلب التسجيل في الخدمات الالكترونية موقعا من قبل المالك أو المفوض بالتوقيع
  2. تقديم الطلب لموظف خدمة العملاء حضوريا
  3. يقوم موظف خدمة العملاء بالتحقق من المستندات و شخصية مقدم الطلب
  4. يتم ارسال بريد الكتروني يتضمن اسم المستخدم و كلمة المرور
  5. يمكن للمنشأة تعديل اسم المستخدم و الرقم السري بعد الدخول للخدمة, كذلك يمكنا اضافة أكثر من مستخدم لنفس الحساب 

خطوات عملية تقديم طلب من خلال الخدمات الالكترونية:
  1. التسجيل في الخدمة الالكترونية
  2. الدخول لحساب المنشأة و تقديم طلب الكترونيا
  3. ​ارفاق المستندات المطلوبة للمعاملة
  4. يقوم فريق العمل في تدوير بمراجعة الطلب, و استكماله في النظام و اصدار اذن الدفع.
  5. تقوم المنشأة بدفع الرسوم لاذن الدفع الصادر و ذلك من خلال بطاقة الائتمان
  6. يقوم النظام بإصدار سند قبض للمنشأة
  7. يقوم النظام بإصدار شهادة عدم ممانعة و سند قبض الكترونيين
  8. في حال رغبة المنشأة باستلام شهادة عدم ممانعة أو سندق قبض أصلي, فيتطلب مراجعة مراكز الخدمة
  9. في حال وجود نواقص في المعاملة فيتم ارجاع المعاملة من خلال النظام للمنشأة و توضيح السبب بصفحة الملاحظات.
 
وقت انجاز الطلب :
يوم عمل

الوثائق المطلوبة :​
  • نموذج الطلب موقعا و مختوما من قبل المالك أو الشخص المخول بالتوقيع
  • صورة الرخصة سارية المفعول
  • صورة الهوية الوطنية

شروط خاصة :
  • ​لا يتم قبول الطلب في حال لم يتم تقديمه من المالك أو الشخص المخول بالتوقيع
  • يتم استقبال طلب التسجيل في الخدمات الالكترونية للرخص المسجلة لدى تدويرفقط,أما الرخص الغير مسجلة فيتطلب تقديم طلب تسجيل منشأة لدى مراكز الخدمة قبل التقديم بطلب  التسجيل في الخدمات الالكترونية
  • سيقوم المركز بإرسال اسم المستخدم و كلمة المرور الى البريد الالكتروني المسجل بالطلب، و سيتم تحديث بيانات المنشأة وفقا للطلب المق
  • دم
  • يعتبر اذن الدفع الصادر الكترونيا نهائي، و تتحمل مسؤوليته المنشأة.





إستطلاع الرأيx