تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
 
:: inner header ::
الخدمات الالكترونية
من منطلق حرص حكومة دولة الامارات العربية المتحدة نحو المضي قدما في إستحداث و تطوير الخدمات, وفي إطار حرص تدوير (مركز ادارة النفايات أبوظبي) للوصول إلى أعلى مستويات الرضى لمتعامليه بمختلف فئاتهم, و تقديم خدماته بجميع قنوات التواصل الحديثة, فقد قام مركز ادارة النفايات - أبوظبي بإطلاق الخدمات الإلكترونية لمنتجي النفايات و مزودي الخدمات البيئية.

حيث يشمل الإصدارالجديد على جميع خدمات إدارة التـراخيص والتعرفة والقابلة للتحول الرقمي كما تتيح للعملاء إستكمال المعاملة بشكل كامل دون الحاجة لمراجعة تدوير ، وفي ما يلي قائمة الخدمات الجديدة :-
  1. إصدار شهادة عدم ممانعة تجديد رخصة 
  2. إصدار شهادة عدم ممانعة إضافة نشاط
  3. الحصول على ترخيص مزاولة مهنة لإدارة النفايات
  4. تعديل تصريح مزاولة مهنة لإدارة النفايات
  5. تجديد تصريح مزاولة مهنة لإدارة النفايات
  6. إصدار تصريح مركبة نقل النفايات 
  7. إلغاء تصريح مركبة نقل النفايات
  8. إصدار تصريح دخول مطمرة
  9. إصدار شهادة إتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية
  10. إصدار (شهادة/تصريح) بدل فاقد​​​
     ​ 

يحتوي الاصدار الثاني من الخدمات الإلكترونية على مميــزات وخصائص جديدة تم تطويرها بأسلوب عصري ومتطور يلبـي تطلعات متعاملينا الكرام تحقيقا لتحويل ما نسبته أكثـر من 80% من المعاملات ليتم انجازها عبـر القنوات الرقمية بنهاية عام 2017، وندرج لكم أهم هذه الخدمات كما يلي:

  1. توفر لوحة قيادة (Dashboard) تساعد المنشأة على الإطلاع حالة المنشأة لدى تدوير ومتابعة معاملتهم بكفاءة وفاعلية.
  2. الإطلاع على معلومات الحساب للمنشأت بما يشمل جميع الأنشطة و المركبات المسجلة و معلومات الاتصال و جميع الطلبات المقدمة و حالتها و الوثائق التابعة للمنشأة وتحديثها الكترونيا دون الحاجة لمراجعة تدوير
  3. إضافة رصيد (عابر) للمركبات للدخول الى مكبات النفايات.
  4. الدفع الالكتروني للفواتير والأطلاع على جميع الحركات المالية للمنشأة .
  5. نظام المانفيست الإلكتروني ( بوليصتي ) ​

الجمهور :

جميع المنشأت المسجلة لدى تدوير (مركز ادارة النفايات – تدوير)


خطوات عملية التسجيل في الخدمات الالكترونية:​

1-      تعبئة طلب التسجيل في الخدمات الالكترونية موقعا من قبل المالك أو المفوض بالتوقيع

2-      تقديم الطلب لموظف خدمة العملاء حضوريا

3-      يقوم موظف خدمة العملاء بالتحقق من المستندات و شخصية مقدم الطلب

4-      يتم ارسال بريد الكتروني يتضمن اسم المستخدم و كلمة المرور

5-      يمكن للمنشأة تعديل اسم المستخدم و الرقم السري بعد الدخول للخدمة, كذلك يمكنا اضافة أكثر من مستخدم لنفس الحساب 

شروط خاصة :

  1.  لا يتم قبول الطلب في حال لم يتم تقديمه من المالك أو الشخص المخول بالتوقيع
  2. يتم استقبال طلب التسجيل في الخدمات الالكترونية للرخص المسجلة لدى تدوير فقط,أما الرخص الغير مسجلة فيتطلب تقديم طلب تسجيل منشأة لدى مراكز الخدمة قبل التقديم بطلب  التسجيل في الخدمات الالكترونية
  3. سيقوم المركز بارسال اسم المستخدم و كلمة المرور الى البريد الالكتروني المسجل بالطلب، و سيتم تحديث بيانات المنشأة وفقا للطلب المقدم
  4. يتعبر اذن الدفع الصادر الكترونيا نهائي، و تتحمل مسؤوليته المنشأة.

للإنتقال الى الخدمات الالكترو​نية

دليل المستخدم للخدمات الإلكترونية

​​​​​​​​​​​​​​​​