تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
 
:: inner header ::
الشكاوي و الإقتراحات

سياسة التعامل مع شكاوي ومقترحات العملاء ​



هدفنا

تهدف هذه السياسة إلى توفير آليات مختلفة لتلبية متطلبات المتعاملين وضمان التعامل مع الشكاوي والاقتراحات المقدمة من قبلهم بطريقة فعّالة ومرنة تتماشى مع ثقافة التميُّز التي تتبنّاها إدارة التراخيص و التعرفة و خدمة المتعاملين في تدوير. لذلك، فإننا نضمن النظر في جميع الشكاوى والمقترحات بأسلوب يتماشى مع أفضل الممارسات في هذا المجال. نرحب بكافة مقترحات وشكاوى متعاملينا الكرام لما لها من دور مهم في استمرارية بناء وتطوير خدماتنا.



سياستنا

تلتزم ادارة التراخيص و التعرفة و خدمة المتعاملين في تدوير بالنظر في شكاوى و اقتراحات المتعاملين من خلال رؤية واضحة، و سهولة في التواصل، و سرعة في الاستجابة، و الموضوعية، و السرية، و التركيز على متطلبات المتعاملين ، و المساءلة, كما نتبنى مفهوم التركيز على رضا المتعامل, و تقبل الاقتراحات و الشكاوي و الالتزام بحل المشاكل في حال ظهورها, و توثيق الشكاوي بشكل صحيح, كما أننا نحرص على الرد بصورة سليمة و واضحة مع منح التفسيرات المناسبة أو الاعتذار المناسب في حال وجود خطأ, كما أننا ننظر الى شكاوي و اقتراحات المتعاملين على أنها دعامة هامة للتطوير المستمر.​



نطاق السياسة

تنطبق هذه السياسة على جميع الشكاوى الاقتراحات التي يقدمها المتعاملين حول الخدمات المقدمة من قبل ادارة التراخيص و التعرفة و خدمة المتعاملين في تدوير.​



طرق تقديم الشكاوي و الاقتراحات​, 
الآن يمكنك تقديم شكواك باستخدام أي من الوسائل التالية :

- حضوريا من خلال موظف خدمة المتعاملين​

- نموذج ملاحظات المتعاملين المتوفر بمراكز الخدمة​

الموقع الالكتروني​

- البريد الالكتروني  للشكاوي و الاقتراحات​

- مركز اتصال حكومة أبوظبي 800555

- ص.ب. أبوظبي 48448

- الهاتف : 97128185555+

- الفاكس :  97126904906+

             Android                                                 IOS
                         








 
 
 
​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​