• خيارات الرؤية


    • حجم الخط

      • A+
      • A
      • A-

    • استمع للصفحة

  • English
​​​​​

إطلاق الإصدار الثاني من الخدمات الإلكترونية

​أطلقت تدوير - مركز إدارة النفايات – أبوظبي - الإصدار الثاني من الخدمات الإلكترونية وذلك في إطار سعيها المتواصل لتطوير وتبسيط إجراءات العمل بما يحقق أهدافها الاستراتيجية في تطبيق الوسائل الحديثة والتطوير المستمر لخدماتها والتسهيل على المتعاملين والتقليل من وقت الخدمة ووقت الانتظار.

05/07/2017

إطلاق نظام المانيفست الإلكتروني "بوليصتي" في معرض جيتكس 2016.

أطلقت "تدوير" خلال مشاركته في معرض اسبوع جيتكس 2016 المنعقد حاليا في مركز دبي التجاري العالمي - مشروع نظام المانفيست الإلكتروني تحت مسمى "بوليصتي" والذي يهدف إلى بناء قاعدة بيانات متكاملة تضمن التعامل السليم للنفايات من قبل منتجي النفايات ومزودي الخدمات البيئية وتدعم التخطيط الإستراتيجي لتحقيق المفهوم الشامل لادارة النفايات.

18/10/2016

ﻧﻘﻞ ﻣﻘﺮ مكاتب خدمة العملاء (مدينة العين) إﻟﻰ ﻣﻘﺮها اﻟﺠﺪﻳﺪ

عملائنا الأعزاء في إطار سياسة التطوير المستمر التي ينتهجها تدوير ( مركز إدارة النفايات - أبوظبي ) يسرنا ان نعلمكم بأنه تم نقل مكاتب خدمة العملاء الى الموقع الجديد: الطوية, استاد الشيخ هزاع بن زايد وذلك إعتباراً من تاريخ 6 اغسطس 2015

06/08/2015

توفير متطلبات تقارير الأداء في خفض إنتاج النفايات

يقوم مركز إدارة النفايات – أبوظبي حالياً بتسهيل إجراءات استصدار شهادة عدم الممانعة لجميع المنشآت التي تنتج كميات كبيرة من النفايات أو بما يعادل 250 طن سنوياً أو أكثر, على أن تقوم المنشأت المعنية بتوفير متطلبات تقارير الأداء في خفض إنتاج النفايات سواءً من خلال إدارة الشركة أو الإستعانة بمكتب إستشاري بيئي معتمد لدى المركز.

15/01/2015

الإحتفاظ بسجلات النفايات (المانفيست) لجميع أنواع النفايات المنقولة

يؤكد مركز إدارة النفايات – أبوظبي على جميع مزودي الخدمات البيئية بضرورة الإحتفاظ بسجلات النفايات (المانفيست) لجميع أنواع النفايات المنقولة بحسب نماذج السجلات الشهرية المعتمدة لدى المركز, وتزويد المركز بها شهرياً.

20/12/2014
إستطلاع الرأيx