تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
 
:: inner header ::
"تدوير" تطلق نظام المانيفست الإلكتروني "بوليصتي" في جيتكس 2016.
أطلق مركز إدارة النفايات – أبوظبي "تدوير" - خلال مشاركته في معرض اسبوع جيتكس 2016 المنعقد حاليا في مركز دبي التجاري العالمي - مشروع نظام المانفيست الإلكتروني تحت مسمى "بوليصتي" والذي يهدف إلى بناء قاعدة بيانات متكاملة تضمن التعامل السليم للنفايات من قبل منتجي النفايات ومزودي الخدمات البيئية وتدعم التخطيط الإستراتيجي لتحقيق المفهوم الشامل لادارة النفايات.

ويعد نظام "بوليصيتي"خدمة ذكية فريدة من نوعها في المنطقة والتي تساهم في تحقيق التحول الرقمي لخدمات واجراءات عمليات تسجيل ورصد وتتبع النفايات المنتجة في إمارة أبوظبى من مصدر انتاجها وحتى مواقع التخلص الامن منها .

كما يقوم النظام بتوثيق شامل لبيانات تداولات النفايات في الامارة بما يشمل بيانات المنتج والناقل ومحطات المعالجة واعادة التدوير وموقع التخلص كما يرصد نوع وكمية النفايات ومصدرها وربطها بالاهداف الاستراتيجية لـ "تدوير".

وعرضت "تدوير" في جناحها بمعرض أسبوع جيتكس 2016 أبرز خدماتها الذكية ومبادراتها الإلكترونية التي من شأنها تلبية توقعات وطموحات جمهور المتعاملين وتوفر الجهد والوقت عليهم في إنجاز معاملاتهم بما ينسجم مع توجهات الحكومة نحو التحول الإلكتروني والحرص على تطوير وتطبيق أنظمة وبرامج مستدامة ومتكاملة تواكب احدث التقنيات العالمية في إدارة النفايات .

وأكد سعادة عيسى سيف القبيسي مدير عام "تدوير" - الذي أطلق نظام "بوليصتي" - أن مشاركة تدوير في معرض "أسبوع جيتكس للتكنولوجيا" 2016 تأتي انطلاقاً من حرصها على تبادل الأفكار والمعارف والخبـرات مع مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص المحلية والعالمية المشاركة في هذا الحدث التكنولوجي الدولي والتعرف على أفضل وأحدث التقنيات العالمية في مجال التكنولوجيا الرقمية والمساهمة في دعم مجتمع المعرفة.

وقامت "تدوير" بإستعراض أبرز خدماتها الذكية للزوار والمتعاملين وإطلاعهم على أفضل الممارسات الإلكترونية التي تسهم في إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر وعلى مدار 24 ساعة ومن أبرزها تطبيقات الهواتف الذكية ومشروع البطاقات الرقمية تحت مسمى " عابر" بالإضافة إلى المنظومة الإلكترونية المتكاملة لإدارة النفايات الطبية حيث تعزز هذه المشاريع المهمة جهود تدوير في تقديم خدمات ذات جودة تلبـي إحتياجات متعامليها وتترجم خطتها الإستراتيجية / بيئة مستدامة خالية من النفايات / .​


وام