• خيارات الرؤية


    • حجم الخط

      • A+
      • A
      • A-

    • استمع للصفحة

  • English
نظمت تدوير " مركز إدارة النفايات – أبو ظبي " وبالتعاون مع مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية " أوشاد" ورشة عمل توعوية لمزودي الخدمات البيئية المتعاقدين مع تدوير.

تهدف الورشة إلى التعريف بنظام إدارة السلامة والصحة المهنية في إمارة أبوظبي - التحديث الثالث - والتواصل مع مزودي الخدمات البيئية لفتح الحوار أمامهم لمعرفة أهم التحديات وفرص التحسين لديهم كون تدوير الجهة المنظمة لقطاع النفايات في الإمارة لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية وعملها مع مركز إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية لرفع الوعي وثقافة السلامة والصحة المهنية للمؤسسات والموظفين.

وقال المهندس هاني حسني مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة في تدوير إن تطبيق مثل هذه الورش يأتي انطلاقا من حرص تدوير على تحقيق رؤية الإمارة 2030 إضافة إلى تحقيق أهداف تدوير الاستراتيجية من حيث استخدام أفضل الطرق ضمن أحدث المعايير العالمية لضمان سلامة العاملين وتحقيق الاستدامة والإدارة المتكاملة للنفايات.

وتم خلال الورشة توزيع شهادات التكريم لأربع فئات من الفئات المتميزة في إدارة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية من الشركاء الاستراتيجيين للإدارة من مزودي الخدمات البيئية.

وتساهم هذه الورش في وضع مزودي الخدمات البيئية بالمستجدات والتطورات التي يعدها مركز أبوظبي للصحة والسلامة المهنية وتعتبر فرصة للشركات لوضع المقترحات والأفكار وتبادل الخبرات التي تخدم تحسين أداء الصحة والسلامة لتفادي و تقليل الإصابات البشرية والأضرار للممتلكات.

يذكر أن تدوير هي الجهة الحكومية الرئيسية المسؤولة عن كل الأنشطة المتعلقة بتطوير خدمات إدارة النفايات من جمع ونقل ومعالجة والتخلص الآمن منها بطريقة فعالة واقتصادية في مختلف أرجاء إمارة أبوظبي إضافة إلى مكافحة آفات الصحة العامة.

كما أن تدوير لا تأل جهدا في تقديم الدعم والمساندة لجميع الفعاليات والمناسبات التي تستهدف من خلالها توعية المجتمعات بأهمية الحفاظ على البيئة وتشجيعهم على ممارسة وتبني السلوك البيئي السليم الذي من شأنه دفع عجلة التنمية المستدامة.​

وام
إستطلاع الرأيx